القائمة الرئيسية

الصفحات

الشركة الجهوية للنقل بجندوبة تنتدب أعـــوان و اطارات



             
إعـــــــلان مناظرة انتــداب خارجي
 عـــــــــــدد 02/‏2016‏‏
            تعتزم الشركة الجهوية للنقل بجندوبة إجراء منـــاظرة خارجية بالاختبارات لانتداب أعـــوان و اطارات وفقا لشروط الانتداب المنصوص عليها بالجدول التالي:





-السن القصوى للمترشح:
      - ترفع بصفة استثنائية السن القصوى إلى 45 سنة بالنسبة للمترشحين لخطط الإطارات(المتحصلون على شهائد جامعية)  و إلى 40 سنة بالنسبة للمترشحين لباقي الاختصاصات (عملة و أعوان) و ذلك في حالتين:
الحالة الأولى: المسجلين بمكاتب التشغيل لمدة تغطي فترة التجاوز شرط تحيينه ويجب على المترشح تقديم شهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلمة من مكتب   التشغيل و العمل المستقل لم يمضي على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات.
الحالة الثانية: المترشحين الذين قاموا بفترة عمل مدني فعلي مقضاة بصفة عون متربص أو وقتي أو متعــاقد بالإدارات العمومية أو الجماعات المحلية أو بالمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية أو بالمنشات العمومية أو بالمؤسسـات العمومية التي لا تكتسي صبغة إدارية ويجب على المترشح تقديم كشف حساب من إحدى الصناديق الاجتماعية و شهائد عمل ضمن الوثائق المطلوبة.

- تقديم الترشحــات:
         توجه المطالب في ظروف مغلقة عن طريق البريد المضمون الوصــول باسم الرئيس المدير العام للشركة الجهوية للنقل بجندوبة أو تودع مباشرة بمكتب الضبط المركزي بالإدارة العامة مقابل وصل بالاستلام بالعنوان التالــــــي: الشركة الجهوية للنقل بجندوبة شارع 9 أفريل 1938 جندوبة 8100 يكتب على الظرف "لا يفتح مناظرة انتداب خارجي عدد 02/2016" مع التنصيص على خطة الترشح و رمزها.
حــدد آخر أجل لقبول المطالب ليوم 25 جانفي 2017 (داخل التوقيت الإداري) ولا يؤخذ بعين الاعتبار إلا التاريخ المثبت بختم مكتب الضبط المركزي للشركة.

- ملاحظات:
لا يمكن للمشارك الترشح لأكثر من خطة واحدة 

حالات إقصاء الترشحات: ترفض مطالب الترشح في الحالات التالية:
- التي ترد بعد الآجال المحددة بنص الإعلان,
- الترشح لأكثر من خطة,
- المطالب المنقوصة من إحدى الوثائق المطلوبة
- عدم تقديم نسخ مطابقة للأصل للوثائق المطلوبة.
- المطالب المرسلة عن طريق البريد العادي.
-تقديم شهائد علمية تفوق المستوى المطلوب أو مخالفة للاختصاص المنصوص عليه.
   - في حالة عدم التطابق بين المعطيات المصرح بها ببطاقة البيانات المستخرجة من الموقع الخاص بالوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل www.emploi.nat.tn وبين مكونات الملف.

تقبل الترشحات بداية من تاريخ نشر هذا البلاغ ولا تؤخذ بعين الاعتبار المطالب الواردة قبل ذلك

تعليقات